لماذا يجب ألا تضيع فرصة الاستثمار في مدينة بورصة التركية؟

في منطقة مرمرة ، يمكن أن تكون بورصة المنطقة المناسبة لممتلكاتك المستقبلية. وهي واحدة من أكبر المدن في البلاد وتشتهر هذه المنطقة في الغالب بجبل أولوداغ الذي يعد من أعلى الجبال التي تأسست في تركيا. ظهرت العديد من المشاريع الإضافية في السنوات الأخيرة ، لذلك يمكننا أن نقدم لك مجموعة متنوعة من العقارات إذا كنت ترغب في الاستثمار في بورصة. إذا كان لا يزال لديك بعض الأسئلة في ذهنك ، فاقرأ الأسباب التالية. قد تكون هذه فرصة رائعة لممتلكاتك المستقبلية.

صناعة:

رواد الأعمال الطموحون والمزدهرون، والقوى العاملة المتنامية، والمزايا الجديدة في القطاعات ساعدت صناعة بورصة على أن تصبح صناعة حديثة للغاية. تشمل القطاعات الرئيسية النسيج والسياحة والأثاث والسيارات. تم بناء اقتصاد المنطقة بفضل الاستثمارات التي قام بها المستثمرون الأجانب بشكل خاص.

السياحة:

باعتبارها واحدة من أكبر المراكز السياحية في تركيا ، تعد بورصة مدينة تاريخية جدًا تتميز بالسمات البيزنطية والعثمانية منذ السنوات الأولى ؛ المساجد والمقابر والمتاحف والمباني التاريخية. يمكنك أن ترى انعكاسات ثقافتها الغنية في كل مكان. ماذا لديك أيضا؟ تنشط دائمًا الحمامات الحرارية والمرافق الرياضية في الهواء الطلق وجمالها الطبيعي خلال فصلي الشتاء والصيف.

بنية تحتية:

مع وجود منطقة ميناء جمليك ، منطقة جمليك الحرة ، تعد المدينة واحدة من مناطق الموانئ المهمة في تركيا. مثل يالوفا ، مع الطرق السريعة المبنية حديثًا ، تقلص وقت السفر وأصبح السفر أسهل بكثير من ذي قبل. الآن يمكنك الوصول إلى مدينة بورصة بالطائرة ، السيارة ، الحافلة ، السكك الحديدية (مع مرور العبور) والقارب. السفر في بورصة بالقارب هو البديل الأسرع ، خاصة إذا كنت قادمًا من منطقة اسطنبول. قد يكون التفكير في تقدم البنية التحتية للاستثمار في بورصة خيارًا مثاليًا.

أسلوب الحياة:

هل تعلم أن بورصة قد احتلت المرتبة 48 من بين 5000 مدينة في التصنيف العالمي “للمدن ذات جودة الحياة الأعلى”؟ اتخذت الحكومة جميع الاحتياطات لإنشاء نوعية حياة جيدة في بورصة ؛ يمكنك أن تفهم من الإصلاحات التي تم إجراؤها مثل التعليم والصحة وحقوق الإنسان. بعد أن أصبحت منطقة حضرية. تقدم بورصة نوعية حياة عالية اعتمادًا على المعايير الدولية في العديد من الجوانب.

الموقع الجغرافي:

تتميز المنطقة المحاطة بالطبيعة بموقع مهم للغاية لأنها قريبة من المدن المهمة الأخرى مثل اسطنبول ويلوا وازمير واسكي شهير وبيليجيك. علاوة على ذلك ، كونها مدينة ساحلية تجعل ممتلكات بورصة ذات قيمة مثل ممتلكات يالوفا. إذا قمت بشراء عقار في بورصة ، فقد تكسب ربحًا جيدًا. كما أن موقعها مهم جدًا لأنه يوفر الاتصالات اللوجستية بين المدن.

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن